مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017

بالصور.. سائق يقف قطار في بني سويف لشراء «خبز»

http://ift.tt/2y8oDnE
صورو من الواقعة




تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عددًا من الصور، قالوا إنها لسائق القطار رقم (80) القاهرة أسيوط، بعدما أوقف القطار عقب خروجه من محطة الفشن، جنوب بني سويف، لشراء "خُبز" من أحد المخابز الخاصة.



وأكد نشطاء "فيس بوك" أن تصرف السائق أصاب الركاب بحالة من الغضب والسخط، الأمر الذي دفع بعضهم للنزول من العربات لحث السائق على العودة للقطار، واستئناف رحلته، بعد أن تأخر عن موعده لمدة تجاوزت الـ15 دقيقة، حسب تأكيدهم.



وانتقد النشطاء تصرف سائق القطار، الذي تسبب في إغلاق المزلقان، وإحداث حالة من الشلل المروري، بمنطقة المزلقان، متسائلين: «أين مسئولي السكة الحديد من مثل هذه التصرفات وإلى متى الاستهتار بأرواح البشر؟»



من جانبه، قال مصدر بمباحث السكة الحديد ببني سويف، إنه لم يتلقَ أي إخطار عن الواقعة من الجهات المسئولة حتى الآن، ولم يتم التأكد من صحة الواقعة، والتعرف على سائق القطار لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.














المصدر فيتو
الكاتب حسن النعمانى

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©