مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الاثنين، 25 سبتمبر 2017

الأجهزة الأمنية ضبط شبكة الدعارة المخصصة للسائحين العرب في الهرم

http://ift.tt/2jYrlGc
صورة ارشيفية


 شبكة الدعارة المخصصة للسائحين العرب في هضبة الهرم

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من ضبط شبكة دعارة تخصصت للسائحين العرب بهضبة الهرم.

وكانت معلومات وردت لضباط إدارة مكافحة جرائم الآداب بمديرية الأمن أكدتها التحريات التي أشرف عليها اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، عن قيام "أسماء ع" 30 سنة، بدون عمل، باصطحاب النسوة الساقطات للشقق المفروشة بأحد العقارات السكنية بهضة الهرم، دائرة قسم شرطة الهرم، لتسهيل دعارتهن مع السائحين العرب قاطني هذه الشقق نظير حصولهن على مقابل مادي.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة اللواء إبراهيم الديب مدير المباحث الجنائية بالجيزة تمكنت قوات الإدارة من ضبط المتحرى عنها بشقة مفروشة بدائرة قسم الهرم وبصحبتها كل من "عبد الله ا" 48 سنة، سعودي الجنسية، راغب متعة، و"حسناء ن" 29 سنة، بدون عمل، ممارسة دعارة، سابق اتهامها في قضية آداب رقم 12683، جنح العجوزة.

كما تم ضبط "نصرة س" 39 سنة، بدون عمل، سابق اتهامها في قضية آداب عامة، وصادر قرار من النيابة العامة بسرعة ضبطها لتنفيذ حكم صادر ضدها 3 سنوات وغرامة 10000 جنيه في القضية رقم 5187، جنايات قسم ثان أكتوبر، وسابق ضبطها في قضية آداب عامة وباصطحابهما لديوان عام المديرية اعترفا راغب المتعة أنه جاء لممارسة الرذيلة مع النسوة الساقطات مقابل أجر مادي فتم صرفه عقب التنسيق مع النيابة العامة.
وبمواجهه المتهمتين اعترفتا باعتيادهما ممارسة الرذيلة مع الرجال بدون تمييز نظير أجر مادي بتسهيل من المتهمة الأولى التي تزاول نشاطا إجراميا في تكوين شبكة دعارة.

وتم إخطار قطاع الأمن الوطني، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 55583، جنح قسم شرطة الهرم، كما تم توجيه اتهام لصاحبة الشقة "ليلى م" وهو عدم إخطار الأجهزة الأمنية بأنها قامت بتأجير شقتها مفروش، وتم إخطار مصلحة الضرائب وحي الهرم لاتخاذ اللازم وجار إحالتهم للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©