مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الاثنين، 25 سبتمبر 2017

لم يكن يعلم أن نهايته مصرع نصاب أثناء هروب من الدائنين

http://ift.tt/2wObVKt
مصر الان
صورة ارشيفية

"يمهل ولا يهمل".. مصرع نصاب أثناء قفزه من الطابق الـ12 للهروب من الدائنين

 لم يكن يعلم أن نهايته ستكون بهذه الطريقة الدرامية، فعلى الرغم من حرصه على تأمين نفسه جيداً من الناحية القانونية، وعجز الدائنين عن مطاردته قضائياً ، إلا أن نهايته خرجت عن كل توقعاته وحساباته.

لعب القدر دوره فى إنهاء جرائم أحد التجار الذين يعملون فى توظيف الأموال ويتكسبون من النصب على المواطنين  فيجمعون منهم أموالا طائلة ، ثم يختفون أو يرفضون رد هذه الأموال.

وكانت بداية النهاية عندما تعرف التاجر  على شاب فى منتصف الثلاثينات من عمره يدعى "حسن"، وأقنعه بأن يشاركه فى أعمال تجارية،  وحصل منه على مبلغ مالي قدره 800 ألف جنيه، واستمرت التجارة بينهما لعدة أشهر، حتى توقفت فجأة دون أبداء أسباب، فطالب "حسن" برد أصل رأس ماله ولكن التاجر تهرب منه واختفى.

قادت الصدفة البحتة "حسن" إلى طريق  التاجر،  حيث وجده مصادفة فى أحد المناطق بالهرم، وحاول التاجر التهرب منه،  دون جدوى، وتوجه معا إلى أحد العقارات السكنية التى يقطن بها، للتفاوض حول كيفية رده المستحقات المالية المقررة عليه.

حاول التاجر الهرب بالقفز  من الطابق الـ12، على أحد العقارات المجاورة ، فسقط على عقار مكون من 7 طوابق ، وتسببت القفزة فى إصابته بكسور وكدمات فى مناطق متفرقة من الجسد، نقل على أثرها إلى المستشفى وهناك تبين أنه مصاب بنزيف داخلى حاد فى المخ، أسفر عن وفاته ، تم تحرير محضر بالواقعة.

وكشفت تحريات المباحث الأولية ، أن المتهم اعتاد النصب على المواطنين، وأنه مقيد ضده عدة أحكام جنائية، وهارب من 10 أحكام فى قضايا نصب وتبديد وخيانة أمانة، ومطلوب ضبطه وإحضاره ، وأشارت التحريات إلى أن المتهم توفى نتيجة محاولته الهرب من الدائنين الذين طالبوه بتسديد المبالغ المالية التى نصب عليهم فيها.

المصدر اليوم السابع
الكاتب حسن النعمانى

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©