مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الجمعة، 20 أبريل 2018

الحوت الأزرق يحرق اسرة فى سوهاج


فتاة تقتل أمها وشقيقها حرقا في سوهاج بسبب "الحوت الأزرق"
صورة ارشيفية

الحوت الأزرق يحرق اسرة فى سوهاج
كشف مصدر مسئول في مديرية أمن سوهاج، رفض ذكر اسمه، اليوم الجمعة، مفاجأة في السبب وراء مصرع سيدة وابنها حرقًا، وإصابة الثاني، في حريق منزلهم الواقع بمركز البلينا، جنوب سوهاج، يوم الثلاثاء الماضي.

وقال المصدر لـ"مصراوي" إن المتهم المتسبب في الحريق، هي "ش. عصمت" 17 سنة، طالبة، ابنة مالك الشقة، بعد أن سكبت بنزينًا على شقيقيها ووالدتها، وهم نائمين فجرًا، وأشعلت النيران فيهم، تنفيذًا لمهمة جديدة في لعبة الحوت الأزرق.

وأضاف المصدر، أن مالك المنزل قرر في محضر الشرطة الذي حرر بسبب الحريق، بأن الحريق ناتج بسبب ماس كهربائي، نافيًا وجود أي شبهة جنائية.

وأشار المصدر إلى أنه بفحص الهاتف المحمول الخاص بالفتاة، عقب ضبطها تبين وجود لعبة الحوت الأزرق عليه، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة تنفيذًا لتعليمات لعبة الحوت الأزرق، لافتًا إلى أن النيابة العامة قررت حبس المتهمة 4 أيام بداية من اليوم على ذمة التحقيقات.

ولقيت ربة منزل وعامل مصرعهما، وأصيب طفل بحروق في الجسم، وجميعهم من أسرة واحدة، الثلاثاء الماضي، في حريق شقة بناحية قرية الغنيمية دائرة مركز البلينا، جنوبي محافظة سوهاج.

وتلقى مدير أمن سوهاج، اللواء عمر عبدالعال إخطارًا من إدارة عمليات النجدة بوجود حريق بنجع أحمد خليفة ناحية قرية الغنيمية دائرة مركز البلينا.

وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية اشتعال النيران بشقة بالطابق الثان ملك "عصمت. ك. أ"، نتج عنه وفاة "شادية. م. ا" 42 سنة، ربة منزل، وزوجة مالك الشقة، و"محمد. ع. ك" 17 سنة، عامل نجل مالك الشقة، وإصابة الطفل "طه" 7 سنوات بحروق نارية متفرقة في الجسم، نجل مالك الشقة، وتم تحويله لمستشفى سوهاج العام.

أسفر الحريق عن تلف محتويات الشقة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر مصراوى

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©