مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

السبت، 21 أبريل 2018

ضبط ممثلة أمريكية شهيرة بتهمة تجنيد “عبيدات جنس” لصالح مرشد نفسي


 “عبيدات جنس” لصالح مرشد نفسي
ممثلة أمريكية شهيرة

ضبط ممثلة أمريكية شهيرة بتهمة تجنيد "عبيدات جنس" لصالح مرشد نفسي
ألقي القبض على الممثلة الأمريكية أليسون ماك، بتهمة تجنيد النساء واستغلالهن جنسيًا، لصالح مرشد نفسي، وتحويلهن لـ"عبيدات جنس".

تعود تفاصيل القضية حينما أعلن المرشد كيث رانيير، عن إطلاقه برنامج "مساعدة ذاتية" للنساء، أطلق عليه "نكسيفم"، عبر عدة دورات تستمر لمدة 5 أيام، وتصل تكلفتها إلى 5 آلاف دولار، بحسب ما ذكره موقع "سكاي نيوز".

وخدع رانيير النساء، حيث أوهمهن بأن الطريقة الأمثل للتقدم، تقوم على مجموعة نظام "السيد والعبد"، حيث يقف رانيير على قمة هرم، ويطلب من النساء ممارسة الجنس معه.

وطلب المرشد النفسي من النساء المشاركات تقديم ضمانات على إكمالهن الدورة، مثل أسرار عائلية مدمرة، أو صورا عارية، وتم وشم الأحرف الأولى من اسم كيث رانيير على أجسادهن.

وحينما كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" أمره، نجح رانيير في الهرب من الولايات المتحدة الأمريكية، لكن استطاع مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي" في القبض عليه في مارس الماضي بالمكسيك.

وأمام المدعي العام في نيويورك، اعترف رانيير، أن أليسون ماك ساعدته في إجبار النساء على ممارسة الجنس معه، مقابل منحهم مبالغ مالية، بينما نفت ماك هذه الاتهامات الموجهة إليها.

المصدر الوطن

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©