مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الاثنين، 23 أبريل 2018

أبو الفتوح بخير وبيسلم عليكوا أحمد موسى لإعلام الإخوان


أحمد موسى لإعلام الإخوان: «أبو الفتوح بخير وبيسلم عليكوا».. فيديو
أحمد موسى
أحمد موسى لإعلام الإخوان: «أبو الفتوح بخير وبيسلم عليكوا».. فيديو
أحمد موسى لفت الإعلامي أحمد موسى، الأنظار إلى العلاقة القوية ما بين عبد المنعم أبو الفتوح وإعلام الإخوان، خاصة ما يروجه إعلام الإخوان حول حالة أبو الفتوح الصحية.

وأضاف موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن ما تفعله قنوات الإخوان هو ما فعلته بالضبط مع محمد مرسي، وأضاف .. أبو الفتوح ومرسي حالتهم الصحية جيدة جدا، موجها حديثه لإعلام الإخوان: "أبو الفتوح بخير وبيسلم عليكو، وحالته أفضل من الهربانين في قطر وتركيا".

وأشار موسى إلى أن ما فعله إعلام الإخوان دليل على أن أبو الفتوح تابع لجماعة الإخوان الإرهابية ولم ينشق عنها كما يدعي وكما يدعون هم.

وأكد موسى أن حالة أبو الفتوح الصحية جيدة جدا، لافتا إلى أن أبو الفتوح التقى بأحد الأشخاص اليوم الذي أكد له أن حالته الصحية جيدة ولا يعاني من ذبحة أو غيرها من الأمراض.

وأوضح موسى، أن أبو الفتوح معتاد على ادعاء المرض عندما يتم إلقاء القبض عليه، ليدخل المستشفى ويمكث بها 6 أو 7 شهور دون أن يعاني أي مرض، لكن الموضوع مختلف الآن، فهناك مستشفى في السجن تقدم له أفضل علاج.


المصدر صدى البلد

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©