مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الأحد، 27 مايو 2018

والدة زوجة رجل أعمال الرحاب تكشف مفاجأة في الواقعة


 والدة زوجة رجل أعمال الرحاب تكشف مفاجأة في الواقعة
 والدة زوجة رجل أعمال الرحاب تكشف مفاجأة في الواقعة

قالت سامية حافظ والدة وفاء زوجة رجل أعمال الرحاب، إن الراحلة نجلتها زارتها قبل وفاتها بثلاث أيام، موضحة «آخر اتصال هاتفى تم مع أسرة الراحلة كان الثالثة عصر مساء الإثنين، حتى موعد اكتشاف الحادث».
وأضافت خلال لقائها ببرنامج «العاشرة مساء» تقديم الإعلامي وائل الإبراشى المذاع على فضائية «دريم»: «توجهت مع ابنى محمد يوم الجمعة للاطمئنان على ابنتى ولم أجد أحدا في الفيلا، وعندما سألت فرد الأمن قال: أنهم خرجوا منذ 4 أيام ولا نعرف عنهم شيئا».
وتابعت: «اشتممت رائحة كريهة، فقمنا بتحرير محضر في القسم وأصدقاء حفيدى محمد هم الذين قاموا بفتح باب الفيلا، وتبين وفاة الأسرة بالكامل»، موضحة أن ابنتها الراحلة تزوجت من رجل الأعمال «عماد» منذ 23 عاما، وخلال تلك الفترة لم تحدث بينهم مشادة مرة واحدة.

وأكدت: «الراحل عماد كان شخصا مهذبا، وكان يعشق أبنائه وأسرته، ولم يكن يتحمل عنهم شيئا»، نافيا صحة ما تردد عن انتحار رجل الأعمال، وأسرته.
وكانت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، رئيس النيابة، أخلت سبيل 13 مشتبها به، في القضية المعروفة إعلاميا بمذبحة أسرة الرحاب، ومن ضمنهم فريد أحد أفراد الأمن الإداري ومحامي رب الأسرة، ونجل عم المجني عليه، والذي يعتبر بمثابة حافظ أسراره، و6 من الدائنين، وآخر من تردد على الفيلا في الأيام الأخيرة قبل المذبحة.

المصدر فيتو

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©