مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الاثنين، 28 مايو 2018

مفاجأة فى مناقشة «الطب الشرعى» لـ «مذبحة الرحاب»


مفاجأة فى مناقشة «الطب الشرعى» لـ «مذبحة الرحاب»

مفاجأة فى مناقشة «الطب الشرعى» لـ  «مذبحة الرحاب»  وتراجع لنقطة الصفر

كشفت مناقشة خبراء الطب الشرعى ورجال البحث الجنائى فى تحقيقات «مذبحة فيلا الرحاب» أن هناك فتحة واحدة لدخول الطلقات الثلاث فى رأس المقاول القتيل وأن هناك إمكانية أن يكون إطلاق الرصاص على رأسه جاء نتيجة دفعة واحدة من السلاح المستخدم وأنه نفس السلاح الذى استخدمه الجانى فى قتل الزوجة والأبناء الثلاثة. وذكرت مصادر مطلعة لـ«الشروق» اليوم، أن المسافات التى تم إطلاق الرصاص منها تتطابق مع معقولية سيناريو الانتحار إطلاق الرصاص على الضحايا والمقاول نفسه وتطابق الزوايا التى كانت بها وضع المقاول داخل الفيلا.

وأشارت المصادر إلى أن التحقيقات التى تجريها النيابة العامة مع خبراء الطب الشرعى ورجال البحث الجنائى قد تنهى وتسدل الستار على «مذبحة الرحاب» خلال الأيام المقبلة إلى انتحار المقاول وقتله أسرته للتخلص من ديونه ومشكلاته فى مديوناته المتراكمة ويكون الدافع الرئيسى الانتحار. وأضافت المصادر أنه تم تكليف فريق بحث من خبراء البحث الجنائى على أعلى مستوى بوزارة الداخلية،

 ومصلحة الأدلة الجنائية والمعمل الجنائى لفحص ومعاينة مسرح الجريمة وتحريات المباحث، وسؤال أكثر من 250 شخصا فى تلك القضية للوصول إلى احتمالية أن تكون الجريمة جنائية إلا أن المعلومات والقرائن والأدلة من خلال جمع المعلومات والأدلة الجنائية والطب الشرعى اتجهت إلى انتحار المقاول.

وكانت النيابة العامة واصلت تحقيقاتها فى مذبحة الرحاب لأكثر من 23 يوما استكملت فيها جميع الاستدلالات والمعلومات وتقارير الطب الشرعى والمعمل الجنائى ومن المنتظر الإعلان عن الانتهاء من التحقيقات واتخاذ القرار حول المذبحة لتقرير مصيرها. وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة عثرت فى 5 مايو الحالى على 5 جثث من أسرة واحدة داخل فيلا رقم 1 بمدينة الرحاب، وانتقل رجال المباحث بإشراف اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، وتبين أن الجثث لأسرة كاملة مكونة من أبوين و3 أبناء.

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©