مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الجمعة، 25 مايو 2018

استنفار أمنى بالتزامن مع احتفالات مولد مار جرجس كفر الدوار


 استنفار أمنى حول كنيسة مار جرجس كفر الدوار
صورة تعبيرية
 استنفار أمنى بالتزامن مع احتفالات مولد مار جرجس كفر الدوار
 استنفار أمنى حول كنيسة مار جرجس كفر الدوار
استنفار أمنى حول كنيسة مار جرجس كفر الدوار   تشهد مدينة كفر الدوار تكثيفا أمنيا بغلق الشوارع الخلفية والشوارع الرئيسية بمحيط كنيسة مار جرجس وذلك بالتزامن مع احتفالات مولد مار جرجس، والليلة الكبيرة للمولد غدا السبت، بحضور نيافة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة والخمس مدن الغربية.

ومن جانبه أكد اللواء علاء عبد الفتاح مدير أمن البحيرة أن الاستعدادات الأمنية التى تشهدها الكنيسة بانتشار المتاريس والبوابات الإلكترونية مع تواجد شباب الكشافة من الكنيسة لتسهيل عمليات الدخول والخروج للإخوة الأقباط أثناء الاحتفال وإقامة الصلوات مع انتشار خبراء المفرقعات وتمشيط المنطقة وتكثيف الحملات المرورية.

يذكر أن كنيسة الشهيدة مار جرجس يتوافد عليها الآلاف من المحافظات المجاورة ومنها الإسكندرية وكفر الشيخ والغربية من الأخوة الأقباط لتقديم الأغنام نذور داخل مذبح الكنيسة والاحتفال بالليلة الكبيرة مع تواجد جميع الألعاب داخل أسوار الكنيسة.

المصدر : الشروق 

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©