مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الجمعة، 25 مايو 2018

«التموين» خدمة نقل البطاقات التموينية من محافظةٍ لأخرى متاحة بمختلف مكاتب


 «التموين» تعلن مفاجأة سارة للمواطنين هي الأولى من نوعها طال انتظارها.. وموعد تنفيذها
صوة ارشيفية

«التموين» تعلن مفاجأة سارة للمواطنين هي الأولى من نوعها طال انتظارها وموعد تنفيذها

في إطار إجراءات وزارة التموين والتجارة الداخلية، في ضبط المنظومة التموينية، قال الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين لنظم المعلومات والتوثيق، خلال تصريحات صحفية، إن خدمة نقل البطاقات التموينية من محافظةٍ لأخرى متاحة بمختلف مكاتب التموين.

وأضاف “مدكور”، بأن نقل البطاقات التموينية، متاحة طوال الشهر ولا تقتصر على أيام بعينها، مناشدًا المواطنين الراغبين في استخدام الخدمة، التوجه إلى مكتب التموين التابعين له، وتحرير نموذج أداء خدمة وتحديد الخدمة المطلوبة، واسم المحافظة التي يريد التحويل إليها.
الأوراق المطلوبة من المواطن لهذه الخدمة كتابة اسم البدال المراد التحويل منه. صورة من البطاقة الذكية. المستند الدال على تغيير عنوان السكن. والوزارة تزف بشرى سارّة للمواطنين

ومن ناحية أخرى، أكد الدكتور “علي المصيلحي”، خلال تصريحات صحفية على هامش المؤتمر التنسيقي الأول الجامعات لتنمية التجارة الداخلية الذي يعقده جهاز تنمية التجارة الداخلية، بأن الوزارة ستقوم قريبا بتصنيع وطرح زيت طعام صحي سيتم استخراجه من بذرة القطن، وهو من أجود أنواع الزيوت لأنه صحي ونظيف.

ومن ناحية أخرى، أكد مصدر مسئول بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه تم استخراج ما يقرب من مليون و600 ألف بطاقة تموين بدل تالف وفاقد وفصل اجتماعي وبطاقات جديدة وفقًا للشروط، خلال 4.5 شهر فقط، منذ تطبيق خدمة استخراج البطاقات الذكية بالمحمول.

المصدر مصر فايف

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©