مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الأحد، 27 مايو 2018

التليفزيون المصري يذيع بيان هام لرئاسة الجمهورية.. وتكليف تاريخي من “السيسي” بعد انتهاء اجتماعه منذ قليل


الرئيس عبدالفتاح السيسي

التليفزيون المصري يذيع بيان هام لرئاسة الجمهورية.. وتكليف تاريخي من “السيسي” بعد انتهاء اجتماعه منذ قليل
 أذاع التليفزيون المصري، تفاصيل اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسي مع الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، وبحضور عباس كامل القائم بأعمال رئيس المخابرات العامة، والتذي تضمن عدد من التوجيهات والقرارات الهامة.

هذا وقد وصرح السفير بسام راضي المُتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الفريق مميش استعرض آخر التطورات الخاصة بتطوير المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، مشيراً إلى تزايد الاهتمام من كبرى الشركات العالمية للاستثمار في المنطقة، مستعرضًا الموقف التنفيذي للأنفاق الجديدة الجاري إنشاؤها بالمنطقة، وكذا موقف الإنشاءات بمينائي شرق بورسعيد والسخنة.



كما أكد الفريق مميش، على تذليل كافة العقبات أمام المستثمرين، مع التركيز على الصناعات التي توفر المزيد من فرص العمل، وتوقيع اتفاق إنشاء المنطقة الصناعية الروسية في منطقة قناة السويس بشرق بورسعيد على مساحة 5 ملايين و250 ألف متر مربع، منوهاً إلى ما يعكسه ذلك تزايد الاهتمام الدولي بهذه المنطقة المحورية.

والرئيس يصدر تكليف عاجل

هذا وقد أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، تكليفًا بمواصلة هيئة قناة السويس والهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة لبذل الجهود من أجل تطوير وتعزيز قدرات هيئة قناة السويس، والإسراع من الانتهاء من مشروعات البنية التحتية اللازمة لهذه المنطقة بما يضمن زيادة الفرص الاستثمارية وتوفير المزيد من فرص العمل.

اخبار مصر

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©