مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الثلاثاء، 29 مايو 2018

تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل ضبط رئيس القابضة الغذائية بتهمة الرشوة


صورة ارشيفية

ألقت الرقابة الإدارية القبض على "علاء فهمي" رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية بالإضافة إلى المستشار الإعلامي للاتصال السياسي، والمتحدث الرسمى باسم الوزارة لتلقى رشاوى تجاوزت 2 مليون جنيه من إحدى الشركات التي تورد السلع الغذائية لصالح شركات الجملة.

وجاء إلقاء القبض على "فهمي" بعد مشاركته اليوم الثلاثاء، في اجتماع عقده الدكتور علي المصيلحى وزير التموين بمشاركة رؤساء الشركات العامة والمصرية والمجمعات الاستهلاكية لمتابعة ما تم في نظام " الباركود" لربط فروع شركات الجملة والمخازن بمقر الشركة للتعرف على كميات السلع التي تم دخولها وخروجها وضبط أي محاولات للتلاعب من خلال نظام وضعته شركة مايكروسوفت العالمية.

وكشف أحد رؤساء الشركات المشاركة بالاجتماع لـ" فيتو" أن فهمى شارك في الاجتماع الذي استمر قرابة 45 دقيقة مع وزير التموين ووجه رئيس القابضة الشكر والتقدير لرئيس الشركة العامة لتجارة الجملة وإلى رئيس الشركة المصرية الدكتور محمد عاطف لجهودهما في توفير السلع ثم التقى بالوزير في مكتبه وبعدها تم إلقاء القبض عليه بمقر الديوان العام للوزارة.

وأضاف المصدر أن فهمى كان على علاقة بكل الأجهزة الرقابية لإبلاغها بتوافر أو نقص السلع التي يتم طرحها في الأسواق والمنافذ التموينية وما تكبدته الشركة من خسائر في خفض أسعار الدواجن بعد طرح الكيلو بأسعار مخفضة وصلت حاليا إلى 19 جنيها للكيلو في وقت دعمت فيه الشركة القابضة هذه الصفقات بمبالغ كبيرة لتخفيف المعاناة عن المواطنين.

وتابع "رئيس القابضة تولى مهام عمله في شهر يونيو من العام الماضى خلفا للمحاسب ممدوح عبد الفتاح رئيس الشركة القابضة السابق الذي تم إنهاء عمله من قبل وزير التموين كما أن هناك كمينا وقع فيه فهمى من قبل من أقنعوه بتسهيل التوريد لصالح إحدى الشركات من خلال لجنة الشراء الجماعى بالشركة القابضة وبمعاونة آخرين".

المصدر فيتو

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©