مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الأربعاء، 30 مايو 2018

عاجل بالفيديو التشخيص النهائي لإصابة «محمد صلاح» ومدة العلاج


عاجل بالفيديو التشخيص النهائي لإصابة «محمد صلاح» ومدة العلاج
محمد صلاح

عاجل بالفيديو| «هاني أبو ريدة» يُعلن من أسبانيا التشخيص النهائي لإصابة «محمد صلاح» ومدة العلاج.. وموقفه النهائي من المشاركة أمام الأوروجواي

يترقب المصريين بكل شغف الإعلان النهائي عن مدى إمكانية النجم محمد صلاح من اللحاق بالمباراة الأولى في كأس العالم أمام الأوروجواي من عدمه، بعد الإصابة العنيفة التي تعرض لها مع فريقه ليفربول الإنجليزي أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي أبطال أوروبا السبت الماضي.

وفي تطور جديد، أعلن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم المصري، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حلم البطولة” مع الإعلامي الرياضي أحمد شوبير عبر أثير “دي أر إن”، التشخيص النهائي لـ محمد صلاح، مؤكدًا أن إصابته هي جزع في رباط الكتف وتم تحديد مدة للعلاج من أسبوعين لثلاثة أسابيع.

وأكد “أبوريدة”، بأن محمد صلاح لن يلحق بنسبة كبيرة، مباراة المنتخب أمام أوروجواي بمونديال روسيا 2018 حيث سيكون بحاجة للعودة للمران قبل المشاركة في المباريات، لافتًا إلى أن اللاعب لديه عزيمة وإصرار قويان للعودة للمشاركة مع المنتخب بالمونديال، حيث يقضي معظم الوقت في جلسات العلاج، كما أنه منضبط وملتزم وينفذ كل تعليمات الجهاز المعالج.



المصدر مصر فايف

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©