مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017

ضبط 100 مليون جنيه بالجيزة فى أكبر قضية غسيل أموال


صورة ارشيفية




 ألقت مباحث الأموال العامة القبض على 3 أشقاء لاتهامهم بممارسة نشاط إجرامي في مجال غسيل الأموال بقيمة 100 مليون جنيه بالجيزة.


وأكدت معلومات وتحريات إدارة مكافحة جرائم غسيل الأموال العامة بالإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قيام "أحمد ع. ع" شريك بشركة لتجارة الذهب، مع شقيقيه عبد العزيز وعصام -يقيمون بمنطقة المهندسين بمحافظة الجيزة- بممارسة نشاط إجرامي في مجال الاتجار غير المشروع في النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء من خلال تلقيهم مبالغ مالية من حساب شركتهم الكائنة بإحدى الدول الأجنبية نظير تصديرهم كميات من الذهب وقيامهم ببيع تلك العملات الأجنبية الواردة لهم للعديد من أصحاب شركات الاستيراد.



وأوضحت التحريات أنه تم تغذية حسابات تلك الشركات بمبالغ وصلت إلى 30 مليون دولار أمريكي، وقيام أصحاب تلك الشركات بإيداع ما يعادلها بالجنيه المصرى بحسابات الشركة المملوكة للثلاثة أشقاء، فضلًا عن قيام المتهم الأول بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم التي بلغت قيمتها (19،5 مليون جنيه) بزعم استثمارها في مجال تصدير الذهب للخارج مقابل نسبة أرباح، إلا أنه تهرب من سداد تلك الأرباح ومحرر بشأنها المحضر رقم 10648/2016 جنح الجمالية والمقضي فيها بالحبس على المذكور لمدة ثلاث سنوات.

المصدر اخبار مصر

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©