مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الأحد، 26 نوفمبر 2017

واقعة هي الأولى من نوعها| مواطن يوجه نصيحة إلى لص سرق منزله برسالة مثيرة من البلكونة


صورة ارشيفية



 في واقعة هي الأولى من نوعها| مواطن يوجه نصيحة إلى لص سرق منزله برسالة مثيرة من البلكونة.. تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي (صور)



في واقعة غريبة من نوعها، ربما تحدث للمرة الأولى، أشعل أحد المواطنين، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيامه بنشرة صورة مرفق بها بعد التعليقات، على بلكونة بيته، موجهاً رسالة بعض اللصوص الذي قام بسرقة محتويات شقته، لتتحول الواقعة إلى موقف طريف يثير الضحك، بدلًا الحزن على السرقة، ويثير تفاعل رواد الفيس بوك.

وترجه هذه الواقعة، بقيام  مواطن بأسيوط، تعرضت شقته للسرقة على يد اثنين من اللصوص، بتوجيه رسالة مكتوبة لهم وضعها في لافتة في شرفة منزله، جاء نصها:


“الولد الحرامي الهجام.. وانت عارف نفسك انت وشريكك، خمسة عشر عاما لم يجرؤ أحد على سرقة شقتي أو شقة أحد من جيراني بالعمارة، رجّع المسروقات وأنا سوف أسامحك.. علشان مستقبلك ما يضيعش بعد ما شهد عليك الجيران”.

هذا وقد أثارت هذه اللافتة الجدل وأحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتناقلها الكثير؛ لكونها تمتلئ بالعبارات الغريبة وطريفة في نفس الوقت، كما أشار بعض النشطاء، بأن المواطن هو ” أ.ق “، ويقطن في شارع الحسن والحسين بمحافظة أسيوط، وقد تقدم ببلاغ رسمي إلى مديرية أسيوط، حول تعرض منزله للسرقة على يد اثنين من اللصوص.






المصدر اخبار مصر

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©