مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الاثنين، 27 نوفمبر 2017

وزير التموين قرارات جديدة حول البطاقات التموينية


صورة ارشيفية




وزارة التموين تعلن قرارات جديدة تخص البطاقات التموينية وتحذر المواطنين من هذا الفعل
قال مستشار وزير التموين لنظم المعلومات الدكتور عمرو مدكور، أنه يوجد حوالي 350 ألف مستفيد من البطاقات التموينية لم يقوموا بتحديث البيانات الخاصة بهم أو تعديلها حتى الآن، مؤكدا أنه يوجد بطاقات تموينية لم يقم أصحابها بصرف المقررات التموينية الخاصة بهم منذ 6 أشهر، مشيرا إلى أن البطاقات التي لم تقم بصرف حصتها لمدة 6 أشهر سوف يتم إيقافها .



وأوضح مدكور في تصريحات صحفية له اليوم أن الحصص التموينية سوف تصرف شهريا، مشيرا إلى أنه لن يتمكن أحد من المستفيدين من البطاقات تجميع أكثر من شهر، أي أنه في حالة عدم صرف المستفيد من البطاقة حصته من المقررات التموينية طوال هذه المدة مما يوضح أنه ليس في حاجة إليها .



وأشار إلى أن المنظومة التموينية الجديدة التي من المقرر أن يتم تطبيقها في شهر يناير المقبل، سوف تكون مسؤولية وزارة الإنتاج الحربي، مشيرا إلى أنها هي الوحيدة المسؤولة عن قواعد البيانات الخاصة بالمستفيدين بالمنظومة التموينية، لافتا إلى أنه تم إصدار نحو مليون و200 ألف بطاقة تموينية منذ شهر فبراير الماضي، بالإضافة إلى أنه تتم حاليا تنقية البطاقات التموينية وفق قاعدة البيانات المحدثة .

المصدر مصر فايف

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©