مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الاثنين، 27 نوفمبر 2017

بالصور تعرف على مصاريف استخدام ماكينات البنك الأهلي المصري مصر الان


 البنك الأهلي المصري


 نشر البنك الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مصاريف استخدام ماكينات الصراف الآلي لجميع أنواع البطاقات، في حالتي السحب أو الاستعلام عن الرصيد، سواء من الماكينات الخاصة بالبنك من خلال 3772 ماكينة على مستوى الجمهورية، أو من ماكينات البنوك الأخرى، والتي جاءت كما يلي:  

أولا: بطاقات الخصم المباشر:
- بطاقات الخصم المباشر: الاستعلام والسحب من ماكينات البنك مجانا، أما الاستعلام من ماكينات البنوك الأخرى 1.5 جنيها، والسحب من 5 جنيهات لكل عملية.

-بطاقات الخصم المباشر البلاتينية: الاستعلام والسحب من ماكينات البنك مجانا، أما الاستعلام من ماكينات البنوك الأخرى 1.5 جنيها، والسحب من 5 جنيهات لكل عملية.

ثانيا: بطاقات مدفوعة مقدما:
- بطاقات مدفوعة مقدما: عملية الاستعلام مجانية، وجنيهان عن كل عملية سحب من ماكينات البنك ، أما الاستعلام من ماكينات البنوك الأخرى 2 جنيها، والسحب من 5 جنيهات لكل عملية.
- بطاقات الدفع للحوالات: الاستعلام والسحب من ماكينات البنك مجانا ، أما الاستعلام من ماكينات البنوك الأخرى 1.5 جنيها، و السحب من 5 جنيهات لكل عملية.

ثالثا : بطاقات الائتمان:
- بطاقات الائتمان: الاستعلام من ماكينات البنك والماكينات الأخرى مجاني، اما السحب من ماكينات البنك 1.5% بحد أدنى 5 جنيهات بالإضافة إلى فوائد من تاريخ السحب، ومن الماكينات الأخرى 5% بحد أدنى 15 جنيها، بالإضافة إلى فوائد من تاريخ السحب.

رابعا: بطاقات المرتبات:
- بطاقة مرتبات حكومية: عملتي الاستعلام والسحب من ماكينات البنك مجانية، ومن الماكينات الأخرى، يتم خصم جنيه واحد فقط عن كل عملية استعلام، 2.5 جنيها عن كل عملية سحب.
- بطاقة أهلي مرتبات: عملتي الاستعلام والسحب من ماكينات البنك مجانية، ومن الماكينات الأخرى، يتم خصم 1.5 جنيها عن كل عملية استعلام، 3 جنيهات عن كل عملية سحب.



هذا الخبر منقول من : الوطن

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©