مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

السبت، 25 نوفمبر 2017

تنبيه هام وعاجل من قطاع الامن الوطنى لكل المصريين


قطاع الامن الوطنى





خصص قطاع الأمن الوطني، أرقام طواريء لتلقي بلاغات الأهالي ضد العناصر الإرهابية وأماكن تجمعاتهم على مستوى المحافظات، أو أماكن مخازن يشتبة في استخدامها من قبل تلك العناصر المتطرفة لتخزين مواد متفجرة أو أسلحة أو أماكن عقد لقاءاتهم السرية بالمحافظات. .



وخصص القطاع أرقام ساخنة للتواصل مع المواطنين لتلقي كافة البلاغات التي تمثل تهديدًا للأمن الداخلي للبلاد مع الحفاظ علي السرية التامه لبيانات المبلغين.   والأرقام هي (22647000_ 22646000_ 22645000)







مصر الان” بوابة إلكترونية يومية شاملة، يمزج مصر الان بين الأخبار العاجلة والتقارير والتحليلات السياسية ومقالات كبار الكتاب، جنبا إلي جنب مع الخدمات والترفيه، حرصا علي إرضاء جمهورها بتنوع اهتماماته في مصر والوطن العربي، ومتحدثي العربية حول العالم. 

بجانب المواد الخبرية التي تتفق مع مبادئ الموضوعية وأخلاق الصحافة، يعتمد مصر الان علي الابتكار والأشكال الصحفية الحديثة المعتمدة علي التفاعل وتحويل المعلومات إلي مواد جذابة بصريا، إضافة لصحافة الفيديو المميزة التي تتجاوز اللقطات الخبرية،

لتنقل وجوه وصور حية من داخل الأحداث. كما يحرص مصر الان أيضا علي تقديم خدمات حياتية للقراء، تساعدهم علي تسهيل حياتهم الشخصية، وقضاء حوائجهم المختلفة بأبسط وأسرع الطرق.



المصدر اخبار مصر



ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©