مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الأحد، 29 أكتوبر 2017

شاهد لأول مرة في تاريخ مصر.. مشروع قطار البحر الأحمر (فائق السرعة) بطول 1000كم


قطار



 أعلنت محافظة البحر الأحمر طرح مشروع إنشاء قطار فائق السرعة  بطول مسار 1000 كم يمتد من القاهرة – الزعفرانة - الغردقة   -القصير  - مرسى علم – الأقصر  لربط المدن السياحية الرئيسية، ذلك خلال المؤتمر الإقتصادى المقرر إقامته بمدينة الغردقة يناير المقبل .


وأكدت المحافظة فى بيان لها إن المشروع  يحقق إمكانية التنقل الآمن السريع بين المقاصد السياحية  المختلفة  لزيادة عدد الليالي السياحية وتنوع البرامج السياحية  المقدمة  و تحقيق نقلة نوعية في وسائل النقل الحضارية و المساهمة الفعالة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي يسعى إليها الوطن .


ومن جانبه أكد اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر أنه قد آن الاوان لمحافظة البحر الاحمر أن يوفر لها أهم وسائل النقل البرى وهو القطار ومن خلال هذا المشروع سيتمكن  الزائرون من الاستمتاع بأكبر وقت ممكن وعدم إهدار الوقت فى ساعات المواصلات مما يزيد من سياحة اليوم الواحد بالمحافظة وبالتالى زيادة أعداد الليالى السياحية بجميع مدنها. 

المصدر اخبار مصر
الكاتب ماجد ماهر

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©