مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الأحد، 29 أكتوبر 2017

أسعار الدهب اليوم 29 اكتوبر 2017 مصر الان



دهب


استقرت أسعار الذهب اليوم الاحد29-10-2017 بعد تراجعها أمس الجمعة بقيمة جنيهين، وسجل عيار 21 مبلغ 623 جنيها للجرام فى تعاملات اليوم، مع توقعات بمزيد من التحرك فى سعر الذهب بمصر نحو الهبوط حال استمرار تراجع الأوقية بهذا الحد، أو الارتفاع خلال الأيام المقبلة حال اتجاه الأوقية نحو الصعود.



نحرص فى "مصر الان" على تقديم خدمة أسعار الذهب لقراء ومتابعى الموقع وصفحة مصر الان على الفيس بوك، ونقدم تحديث فورى ولحظى لأسعار الذهب فى مصر، والأسواق العالمية، ونوافيكم بأى تغير يطرأ على أسعار الذهب، سواء سعر الذهب فى سوق الصاغة بمصر، أو أسعار الذهب عالميا والتى تؤثر بصورة مباشرة على سعر الذهب فى مصر.

 وأصبحت أسعار الذهب فى مصر كالتالى:

عيار 21: 623 جنيه

عيار 18 : 534 جنيه

عيار 24: 712 جنيه

الجنيه الذهب: 4984 جنيه

الأوقية العالمية: 1273 دولار




أسعار الذهب فى مصر


أسعار الذهب فى سوق الذهب المصرى، قد تشهد بعد التفاوت الطفيف جدا من محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى أخرى، فنجد زيادة فى سعر الجرام بقيمة جنيه واحد، أو يقل سعر جرام الذهب جنيه واحد، ولا يوجد أى تفاوت ملحوظ فى أسعار الذهب بسوق الصاغة لارتباطها بسعر الذهب عالميا.

 سوق الذهب فى مصر، شهد رواجا قبل شهر من الآن وتحديدا زيادة فى مبيعات عيار 18 على حساب عيار 21 فى القاهرة الكبرى، وذلك تزاما مع أول انخفاض للذهب خلال النصف الثانى من 2017 بعد الارتفاع الكبير للمعدن الأصفر فى مصر والذى سجل 660 جنيه لأول مرة بالتزامن مع ارتفاع الأوقية خلال فترة التوتر الكبير بين كوريا الشمالية وأمريكا.

المصدر اليوم السابع
الكاتب جوليا مجدى

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©