مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017

بالفيديو: تركى ينتحر فى بث مباشر بعد زواج ابنته


اب تركى ينتحر




فى واقعة غريبة، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعى لأول مرة، انتحر مواطن تركى يدعى إيهاب أوزون، فى بث مباشر عبر موقع "فيس بوك"، بسبب زواج ابنته من شاب دون موافقته.


وتداول رواد "فيس بوك" مقطع الفيديو الذى يقول فيه وهو يمسك مسدسا، قبل إطلاق النار على رأسه: "خلال أسعد يوم فى حياة ابنتى، اتصلوا بى وقالوا أبى قم بزيارتنا، لم يقم أحد بالسؤال عنى أو معاملتى كرجل، لقد أخذ والد زوجتى دورى كأب، ووافق على زواج ابنتى دون وجه حق".


وتابع المواطن التركى: "لم يقل أحد إن والد هذه الفتاة على قيد الحياة، رغم أننى كنت أنتظر من ابنتى وعائلتي أن يدعونى لأكون معهم، قد يقول البعض إننى أقوم بمجرد استعراض، لكننى لا أريد لأحد أن يتعرض لما تعرضت له، لذا بعد فترة وجيزة سأنهى حياتى بهذا المسدس الذى أحمله فى يدى"، وذلك بحسب ما ذكره موقع "ديلى ميل".


وطالب الرجل البالغ من العمر 54 عاما، بعدم حضور ابنته أو أفراد عائلته "الذين تسببوا له فى أذى" لمراسم جنازته، وخلال حديثه حاول أفراد عائلته إثناءه عن الانتحار من خلال التعليقات التى انهالت على البث المباشر، لكنه تجاهلها وواصل خطوته نحو الانتحار، مطلقا الرصاص على رأسه.


المصدر اليوم السابع





ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©