مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الخميس، 26 أكتوبر 2017

البابا فرنسيس في زيارة إلى الفضاء الخارجي حيث قام بالإتصال بالمحطة الفضائية الدولية


 البابا فرنسيس الثاني  



قام البابا فرنسيس الثاني – بابا الفاتيكان، بزيارة إفتراضية إلى الفضاء الخارجي صباح اليوم الخميس، حيث قام بالإتصال بالمحطة الفضائية الدولية  ، والتي إستغرقت مكالمة فيديو حوالي 20 دقيقة ،ودعي من خلالها إلى حماية الكوكب.


وتحدث فيها البابا إلى رواد الفضاء الستة على المحطة الفضائية عندما كانوا على بعد نحو 400 كم من كوكب الأرض، وطرح عليهم عدة أسئلة وكانت تبدو عليه في بعض الأحيان دهشة تلميذ صغير في مدرسة.


ويبدو أن البابا تأثر بشدة من كلام رائد الفضاء سيرجي ريازانسكي عن جده ورائد الفضاء الأمريكي راندي بريسنيك الذي قال إن محطة الفضاء الدولية سمحت له بالاطلاع على جمال الأرض "الذي لا يوصف" وأن يكون أكثر تفاؤلا إزاء مستقبل البشرية.


ووجه البابا فرنسيس العديد من النداءات لحماية بيئة الأرض وخصص رسالة دورية أو رسالة رئيسية للدفاع عنها في عام 2015. ولاقت هذه الوثيقة تأييدا من علماء يقولون إن الاحتباس الحراري العالمي يرجع جزئيا على الأقل إلى النشاط البشري.

المصدر الشورى
الكاتب حسن النعمانى


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©