مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الاثنين، 30 أكتوبر 2017

رجال مباحث القاهر القبض على شقيقان سحلا "حسناء المقطم" وسرقا حقيبتها


صورة ارشيفية



 يكثف رجال مباحث القاهرة، تحرياتهم لكشف النشاط الإجرامى لشقيقين تخصصا فى سرقة المواطنين بالمقطم.

يأتى ذلك تنفيذا لقرار نيابة الخليفة والمقطم الجزئية بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافى المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة بعدما قرر إسلام شكرى رئيس النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة خطف وسرقة حقيبة محاسبة، ما تسبب فى سقوطها وسحلها وإصابتها.


وكشفت كاميرات المراقبة السيارة التى استخدمها المتهمون فى الواقعة فتبين أنها مؤجرة، وبالتوصل إلى مستأجريها توصلت الشرطة إلى هوية المتهمين وألقت القبض عليهما.


وكان رجال مباحث قسم شرطة المقطم، تلقوا بلاغا من "حسناء .ط. ص" 51 سنة، محاسبة، مصابة بكسر بكف اليد اليسرى، والتى أفادت بأنها أثناء سيرها بشارع المفارق، فوجئت بسيارة لم تتمكن من التقاط أرقامها، يستقلها شخصان قام أحدهما بخطف حقيبة يدها وبداخلها هاتف محمول، ومبلغ 150 جنيها، وبعض المتعلقات الشخصية، مما أدى إلى سقوطها ارضاً وحدوث إصابتها ولاذا بالفرار، ولم تتهم أو تشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.


ومن خلال التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها مستقلى السيارة رصاصى اللون، وبالكشف عن السيارة تبين أنها مؤجرة من معرض سيارات فى إمبابة، وحيازة كلا من "محمد ر ح" 35 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى 8 قضايا أخرهم 3417 لسنة 2012م التجمع الأول "مخدرات"، وشقيقه "إبراهيم ر ح" 39 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى القضية رقم 20882 لسنة 2013م النزهة " سرقة" وقت ارتكاب الواقعة وأنهما وراء ارتكابها.

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة، بالأماكن التى يتردد عليها المتهمان أسفرت إحداها عن ضبطهما أثناء استقلالهما السيارة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشادهما ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه لدى عميلهما " سيئ النية" صاحب محل هواتف محمولة، وأضافا بإنفاقهما المبلغ المالى على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتهما بالسرقة وإحداث إصابتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.


المصدر اليوم السابع
الكاتب حسن النعمانى

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©