مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الجمعة، 27 أكتوبر 2017

يعترف بقتل زوجتة لو صحيت تاني هقتلها 100مرة


صورة ارشيفية


  “سيد” يعترف كيف قتل زوجته “لو صحيت تاني هقتلها ألف مرة ومحستش بنفسي غير لما ابننا عيط”  
 “لو صحيت تاني هقتلها ألف مرة”، ردد هذه الكلمات “سيد ع.” الشهير بـ”خيري”، أمام العميد خالد فهمي، مأمور القسم، خلال الاعترافات التفصيلية التي أدلي بها المتهم حول جريمته وقتله لزوجته “سعاد”، بعد قصة حب طويلة وتحدوا الأهل والأقارب من أجل الموافقة على زواجهم.

  حيث تعود تفاصيل الواقعة، إلى إجبار “سعاد” الذي تبلغ من العمر 24 عام، أهلها على الموافقة على زوجها من “سيد ع.”، والذي يصغرها بخمس أعوام، ليوافق الأب أمام إلحاح ابنته الشديد، والتي لم تكن تعلم أن نهاية حياتها سوف تكون على يد حبيب عمرها.


  حيث لم تدم الفرحة طويلاً، لتصدم الزوجة سعاد بمعرفة أن زوجها يتعاطى المخدرات، ولكنها لم تخبر أحد من أهلها حتي لا يلومها أحد على الإصرار على الزواج منه، وحاولت الزوجة الضعيفة أن تقنع زوجها بالإقلاع عن الإدمان وأن له أضرار جسيمة على صحته وحياتهما.

  وعقب أن علمت بأنها حامل، وعدها زوجها خيري، بأنه لن يتعاطى المخدرات مرة أخري وسوف يحمل بجد من أجل توفير جميع متطلباتها وتوفير حياة كريمة لأبنه، ولكن هذه الوعود الزائفة لم يتحقق منها شئ واستمر الزوج في تعاطي المخدرات حتي بعد ولادتها.

  بل ازداد الأمر سوءا لتقوم الزوجة بتهديد زوجها بأنها سوف تخبر أهلها بأنه يتعاطى المخدرات، لجن جنون الزوج الذي لم يشعر بما فعله إلا بعد أن تعالت صراخ طفله الرضيع، ليكتشف بأنه قام بقتل زوجته، ودخل في نوبه بكاء هيستيري، وقد تم تحرير محضر بالواقعة، أحيل المتهم إلى المحاكمة الجنائية.

المصدر اخبار مصر
الكاتب حسن النعمانى

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©