مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الاثنين، 30 أكتوبر 2017

بسبب الجوع 4 شباب يقتلون «عامل ديليفرى» في الدقهلية لسرقة الطعام


صورة ارشيفية


استدرج 4 شُبان، عامل ديليفري بمدينة الكردي التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، بعدما اتصلوا بالمطعم الذي يعمل به برقم مجهول، وسرقوا دراجته البخارية والمأكولات الموجودة بحوزته وقتله.


 اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة منية النصر بورود بلاغ من مستشفي المدينة المركزي بوصول "محمد عبد المنعم محمد القلا"، 32 سنة عامل "ديليفرى" بمطعم بمدينة الكردى، إلى المستشفى جثة هامدة، نتيجة إصابته بطلق ناري"خرطوش" بالصدر من الجهة اليمنى.

وأكدت التحريات السرية، أن المجنى عليه، ورد إليه اتصال هاتفى من شخص مجهول علي الهاتف الخاص به، وطلب منه توصيل بعض المأكولات إلى عزبة خيرى التابعة لدائرة المركز،

واستوقفه 4 شباب أمام عزبة العرب وأطلقوا النيران عليه مما أدي إلي مصرعه في الحال وقاموا بالاستيلاء علي دراجته النارية والمأكولات الموجودة بحوزته وفروا هاربين.

علي الفور تم تشكيل فريق بحث وتمكنت قوة امنية من ضبط كلا من "هاشم إ. ا"، 19 سنة عامل، و"ماجد ج. ث"، 20 سنة طالب بكلية الهندسة جامعة المنصورة، و"حازم م. ع" و"عبد الروف ا. ع"، 20 سنة عامل بلاط، و"حازم م. ع"، 18 سنة طالب بكلية التجارة. وبمناقشتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10858 لسنة 2017 جنح منية النصر، وجارٍ عرض المتهمين علي النيابة العامة لاتخاذ اللازم في الواقعة.

المصدر التحرير
الكاتب حسن النعمانى

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©