مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الخميس، 26 أكتوبر 2017

تعرف على شروط الحصول على منحة ١٥٠٠ جنيه لتوصيل الغاز مصر الان


صورة ارشيفية



كشف المهندس ياسر بهنس، رئيس شركة «تاون جاس»، شروط منحة الاتحاد الأوروبي، والتي تقدر بنحو ١٥٠٠ جنيه لكل أسرة أكثر احتياجا بهدف توصيل الغاز إليها، في إطار مساهمة الشركة القابضة للغازات الطبيعية «إيجاس» بدورها نحو التوسع في مشروعات الغاز.


وقال رئيس الشركة في تصريح خاص لـ«فيتو»، إن الحصول على هذه المنحة لها عدة شروط، أولها أن يكون المتقدم لتوصيل الغاز أكثر احتياجا ويصنف تحت بند «الطبقة الفقيرة».


وأضاف أن الشرط الثاني هو أن يكون متوسط الاستهلاك الشهري للأسرة من الكهرباء يترواح بين ٥٠ كيلووات وحتى ١٣٠ كيلووات، متابعًا: الأوراق المطلوبة للحصول على المنحة صورة من البطاقة الشخصية، وعقد ملك الشقة، مضيفًا أنه فور إتمام الأسرة الأكثر احتياجًا هذه الأوراق يتوجه المواطن إلى مركز خدمة العملاء التابع للشركة للتواصل أولًا بأول.


وأكد أن المنحة تم تعميمها على كل شركات الغاز والتي تقوم بعمليات التوصيل والتابعة للشركة القابضة للغازات الطبيعية «إيجاس»، مشيرًا إلى أن منحة الاتحاد الأوروبي تغطي نصف تكاليف التوصيل بل أكثر أيضًا.


المصدر فيتو
الكاتب حسن النعمانى

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©