مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الأحد، 31 ديسمبر 2017

ذهب لاستخراج بدل فاقد لقسيمة زواجه فاكتشف عمره 216 سنة


مواطن بمحافظة دمياط






فوجئ مواطن بمحافظة دمياط، فى أثناء ذهابه إلى مكتب السجل المدنى بالمحافظة لاستصدار مستخرج "بدل فاقد" من وثيقة زواجه، بأنه عاش سنوات طويلة لا يعرفها، بعمره الذى تجاوز 200 سنة.



تعود تفاصيل الواقعة، إلى تعرض زوجة محمود طه رجب "تاجر موبيليا" لسرقة حقيبة يدها، وبها جواز السفر الخاص بها وبطاقة الرقم القومى ووثيقة الزواج، فحررت محضرا برقم  5/186 لسنة 2017 أحوال قسم شرطة أول دمياط بشأن المفقودات، ليذهب زوجها لاحقا لاستصدار مستخرج من وثيقة الزواج.



بذهابه لمكتب السجل المدنى، فوجئ "رجب" بأن البيانات الموثقة بالوثيقة تشير إلى ولادته فى العام 1801، ما يعنى أن عمره 216 سنة وليس 49 سنة كما تؤكد بطاقته الشخصية.




وعبر "رجب" عن استيائه من المعاملة السيئة التى واجهها بالسجل المدنى فى منطقة شطا بدمياط، ما اضطره للذهاب لمحكمة دمياط لاستخراج صورة ضوئية من وثيقة زواجه الأصلية الموجودة بالمحكمة، التى تثبت تاريخ ميلاده الصحيح، وهو 28 يناير 1968، وتاريخ زواجه الموافق 1 ديسمبر 1993.


المصدر اليوم السابع

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©