مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الجمعة، 29 ديسمبر 2017

شاهد الصور الأولى للأخوين روماني وعاطف شاكر فور استشهادهما في هجوم كنيسة حلوان (صور)


جانب من الحادث



 تنشر "صوت الأمة" الصور الأولى للأخوين الشهيدين، والذين شهدا مقتلهما صباح اليوم الجمعة، ضمن حادث إرهابي استهدف محل الأدوات المنزلية بمنطقة المشروع بحلوان.


وأكد القمص ميخائيل جرجس، وكيل المجلس الأكليريكي بمطرانية حلوان، أن الكنيسة خصصت مقابر لشهداء كنيسة الشهيد مارمينا والبابا كيرلس بإيبراشية حلوان، والذين قضوا نحبهم إثر حادث إرهابي غاشم، راح ضحيته 10 شهداء.


وقال في تصريح خاص لصوت الأمة: "سنخصص قطعة أرض بمقابر 15 مايو لدفن شهداء كنيسة مارمينا، ومشغولون الآن  بتوفير مكان المقابر وتجهيزات الدفن".



وكان إسحاق غالي، سكرتير الأنبا بسنتي، أسقف حلوان والمعصرة أكد في تصريحا سابقة لـ"صوت الأمة" أنه سيتم أداء صلاة الجنازة على شهداء كنيسة مارمينا بحلوان فى الساعة 6 من مساء اليوم الجمعة، وستشيع الجثامين من مطرانية السيدة العذراء مريم بحلوان، موضحًا أن الأنبا بسنتي سيترأس الصلاة، بمشاركة عدد من آباء الكنيسة الأرثوذكسية.


وكان محل أدوات منزلية بمنطقة المشروع بحلوان، يملكه  شخص مسيحي، قد تعرض لاعتداء آخر بجانب الأعتداء على كنيسة مارمينا والبابا كيرلس بحلوان أدى إلى استشهاد شخصين أخوين، هما: "روماني وعاطف شاكر".
























المصدر صوت الامة

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©