مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الخميس، 28 ديسمبر 2017

تعرف على شرط ولى عهد السعودية مقابل الإفراج عن الوليد بن طلال؟


ولى العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان





زعمت صحيفة بريطانية، أن ولى العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، طلب من رجل الأعمال المعروف الوليد بن طلال، دفع 7 مليارات دولار مقابل إطلاق سراحه من فندق "الريتز كارلتون".



ولفتت صحيفة "ذا تايمز" في تقرير لها اليوم، إلى أن ابن طلال كان واحدا من 320 أميرا ورجل أعمال ومسئولا حكوميا اعتقلوا في الحملة التي يقودها ولي العهد.



وأشارت "ذا تايمز" إلى تقرير صحيفة "فايننشال تايمز"، جاء فيه، إن الأمير الوليد عرض نقل نسبة 95% من ملكية الشركة القابضة للحكومة السعودية، إلا أن الحكومة تطالبه بالدفع نقدا، أو من خلال النقد والسندات، حيث تأمل بالحصول على 100 مليار دولار من المعتقلين منذ نوفمبر، بشكل يساعد في ملء فراغ في خزينة الدولة، التي تعاني من عجز بسبب تراجع أسعار النفط، والكلفة المتزايدة بسبب حرب اليمن.



ونوهت الصحيفة البريطانية، إلى أنه تم الإفراج عن وزير الحرس الوطني السابق الأمير متعب بن عبدالله، بعدما وافق على دفع مليار دولار، ووقع على بيان اعترف فيه بالفساد، إلا أن الوليد يرفض التسوية.

المصدر فيتو

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©