مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017

رسمياً .. الحكومة تسعى لرفع قيمة الجنيه أمام العملات الأجنبية


جنية





 قال الخبير الاقتصادي، الدكتور محمد النجار، إن اتفاق الحكومة مع شركة سنتامين بتمويل عمليات شراء البنك المركزي للذهب من بورصة لندن بالعملة الصعبة، على أن تقوم الحكومة بسداد فاتورة الذهب للشركة بالعملة المحلية، في إطار خطة الحكومة الإصلاحية لتعزيز قيمة الجنيه أمام العملات الأجنبية.




  وأوضح أن الحكومة تهدف إلى تعزيز قيمة الجنيه المصري، من خلال توفير غطاء من الذهب داخل البنك المركزي بما يمكن الحكومة من زيادة المعروض من العملة المحلية مقابل يادة احتياطي الذهب أو زيادة قيمة العملة المحلية أمام العملات الأجنبية.
كان العميد عصمت الراجحى، مدير عام الأمن والعلاقات العامة بشركة سنتامين المالكة لشركة السكرى لإنتاج الذهب، كشف في تصيرحات لـ صدى البلد، عن عقد اتفاق مع الحكومة المصرية يتم بمقتضاه شراء الحومة المصرية الذهب من بورصة لندن لزيادة رصيد مصر من احتياطي الذهب.




  وأضاف أن شركة سنتامين المالكة لشركة السكري لإنتاج الذهب ستقوم بدفع فاتورة شراء المركزي للذهب من بورصة لندن بالعملة الصعبة، ثم تسترد سنتامين قيمة مادفعته لصالح الحكومة في بورصة لندن بالعملة المحلية من الحكومة المصرية. 

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©