مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الجمعة، 29 ديسمبر 2017

بطلة «بص أمك»: الكليب محترم وزي بوس الواوا


جانب من الكيلب




قالت ليلة عامر، بطل كليب "بص أمك" المثير للجدل، إن الكليب عبارة عن اسكتش غنائي كوميدي في سياق فيلم ولا يتضمن أي إيحاءات جنسية، متابعة: "الكليب مفيهوش حاجة زي بوس الواوا وهاتي بوسة يا بت وأنا بحبك يا حمار".



وأشارت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كلام تاني"، المذاع على قناة "دريم"، تقديم رشا نبيل، أن الكليب لا يحمل إسقاط لكلمة السباب الشائعة والتي تمس الآداب العامة، مضيفة: "مين في مصر مبيقولش "بص" وأنا بقدم أغاني محترمة".



وتساءلت: هل فرغ المجتمع من جميع المشكلات التي تواجهه ليعترض على كليب عادي؟، مؤكدة أن الكليب تم تسريبه وكان هناك اتفاق على عدم عرضه على القنوات أو اليوتيوب إلا بعد عرضه على المصنفات، مشددة على أنها تصر على أن كلمات الكليب لا تحمل أي إسفاف.



وتابعت: "منزلناش الأغنية على أي قناة وتم تسريب الكليب على السوشيال ميديا وتم وضع اسمي خطأ ومعرفش الأغنية اتسربت بالشكل ده إزاي..وأنا معملتش حاجة غلط".


المصدر فيتو

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©