مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الأحد، 31 ديسمبر 2017

الأرصاد الجوية: طقس اليوم غير مستقر.. وأمطار على القاهرة


صورة أرشيفية




قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه يسود طقس غير مستقر اليوم، مع تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال الصعيد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وتمتد إلى محافظات الوجه البحرى والقاهرة وعلى محافظات شمال الصعيد وحلايب وشلاتين.



وأشار «عبدالعال»، لـ«الوطن»، إلى أنه تنشط الرياح الشمالية الغربية على كافة أنحاء البلاد فيما تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق، مضيفاً أنها تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر الأحمر والبحر المتوسط.



وتابع رئيس هيئة الأرصاد الجوية أنه يسود طقس مائل للبرودة على شمال البلاد ومحافظات الوجه البحرى والقاهرة ومحافظات شمال الصعيد وذلك خلال ساعات النهار ومعتدل على باقى الأنحاء، فيما يسود طقس شديد البرودة خلال ساعات الليل على كافة الأنحاء.



ونوه «عبدالعال» بأنه يتكون الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء، لافتاً إلى أن التوقعات تشير إلى استمرار ذلك الطقس غداً.



وعن درجات الحرارة أوضح «عبدالعال» أنها تتراوح على السواحل الشمالية بين 15 و16 درجة ومحافظات الوجه البحرى والقاهرة بين 16 و17 درجة وعلى محافظات شمال الصعيد بين 17 و18 درجة وعلى محافظات جنوب الصعيد بين 19 و20 درجة مئوية.

كتب محررى الموقع

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©