مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الجمعة، 29 ديسمبر 2017

عاجل عن تحريات الأمن الوطنى عن : إرهابي كنيسة مارمينا


الارهابى




عاجل عن تحريات الأمن: إرهابي كنيسة مارمينا من أطفيح ومتورط في عملية "ميكروباص" حلوان

 انتهي المستشار تامر العربي، المحامي العام لنيابات حلوان و15 مايو، وفريق النيابة المعاون له، من معاينة موقع حادث كنيسة مارمينا وتحريز فوارغ الطلقات  والسلاح المستخدم في الحادث ومعاينة المنازل والمحلات المجاورة للكنيسة والتي تأثرت بالرصاص من معاينة الكنيسة ومناظرة جثامين الضحايا بثلاث مستشفيات.





ونجح فريق النيابة البحث الذي شكلة وزير الداخلية من قطاع الأمن العام والأمن الوطني وأمن القاهره في الوصول لكاميرات مراقبة بخط سير المتهم، رصدت وصولة للمكان وقيامه بإطلاق النار على محل أدوات منزلية ومحل آخر بداخله قبطي وزوجته، كما تم التوصل لمقاطع فيديو تم تصويرها بمعرفة الأهالي من هواتفهم المحمولة تم تحريزها جميعا.





وتوصلت تحريات الأمن إلى أن الإرهابي منفذ الحادث المتحفظ علية حاليًا يدعي ابراهيم .  أ . م م 30 سنة مقيم  بأطفيح عنصر تكفيري، شارك في تنفيذ حادث  الهجوم علي سيارة الشرطة التي كان يستقلها ضباط قسم حلوان لتفقد الحالة الأمنية بالدائرة الحادث الذي وقع في 5 / 8 / 2016، وراح ضحيته كلا من نقيب محمد محمد حامد، وأمين الشرطة عادل مصطفى محمد، وأمين الشرطة أحمد حامد محمود، وأمين الشرطة علاء عيد حسين، وأمين الشرطة صابر أبو ناب أحمد، وأمين الشرطة أحمد مرزوق تمام، وأمين الشرطة داوود عزيز فرج، وأمين الشرطة أحمد إبراهيم عبد اللاه.


المصدر صوت الامة

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©