مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الثلاثاء، 30 يناير 2018

ضبط صاحبة محل لتجارة المفروشات والأدوات المنزلية استولت على 5 ملايين جنيه من المواطنين


صورة ارشيفية




تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط إحدى السيدات لقيامها بالاستيلاء على خمسة ملايين جنيه من المواطنين بدعوى توظيفها في تجارة المفروشات والأدوات المنزلية.


وكانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، تلقت بلاغًا من أحد المواطنين (تاجر أدوات صحية ) و13 آخرين بتعرضهم لواقعة نصب واحتيال من قبل "رانيا" صاحبة محل لتجارة المفروشات والأدوات المنزلية وادعت لهم احتياجها لمبالغ مالية كبيرة لتوظيفها لهم وتوسيع نطاق تجارتها وتمكنت من الاستيلاء منهم على 5 ملايين جنيه.


ومن خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات أكدت جهود فريق البحث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "رانيا م.ر"، صاحبة محل لتجارة المفروشات والأدوات المنزلية، ومقيمة بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة، سبق اتهامها في 19 قضية "نصب".


وقامت المتهمة باستغلال طبيعة عملها وادعت رغبتها في توسيع نطاق تجارتها وقامت بتلقى مبالغ مالية من المبلغين وآخرين بغرض استثمارها وتوظيفها في مجال تجارة المفروشات والأدوات المنزلية إلا أنها امتنعت عن سداد الأرباح ورد أصل المبالغ لهم.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

المصدر فيتو

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©