مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

السبت، 27 يناير 2018

أم تقتل أطفالها للحصول على مبالغ تأمين


صورة ارشيفية



كتب استير عادل

أقدمت أم تبلغ 51 عامًا، من شمال شرق أستراليا، على قتل اثنين من أطفالها وتعذيب ثالث، وألقت السلطات الأسترالية القبض عليها.
وأكدت الشرطة الأسترالية أن السيدة التي تدعى ماري كرابتري، ارتكبت الجريمتان بدافع تحقيق مكاسب مادية، حيث قتلت ابنتها التي تبلغ من العمر 18 سنة، في عام 2012، وابنها البالغ من العمر 26 سنة العام الماضي، وكان كل منهما يعاني من إعاقة وذلك بحسب ما ذكره موقع "بي بي سي".



وقالت الشرطة إن هناك ابنة أخرى لـ"ماري" وعمرها 25 عامًا، وتعرضت للتعذيب، مما تسبب في معاناتها من ضرر جسدي خطير، وأكدت الشرطة أن هذه الجرائم متعمدة بهدف تحقيق مكاسب مالية، وقد عثر على جثتهما في منازل منفصلة بمدينة جولد كوست الساحلية بولاية كوينزلاند، وكان هناك فارق زمني بين العثور على الجثة الأولى والثانية خمس سنوات.



وتزعم الشرطة أن "ماري" حاولت الحصول على مبالغ تأمين بشكل غير مشروع بقيمة مليون دولار أسترالي أي ما يتراوح بين 600 ألف و800 ألف دولار أمريكي.

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©