مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الجمعة، 26 يناير 2018

الأرصاد الجوية تحذر الجميع «كتلة ثلجية قادمة من أوروبا»


الأرصاد الجوية تحذر الجميع «كتلة ثلجية قادمة من أوروبا»


الأرصاد الجوية تحذر الجميع «كتلة ثلجية قادمة من أوروبا»


قال الدكتور أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد حالة عدم استقرار بالأحوال الجوية بسبب كتلة ثلجية قادمة من القارة الأوروبية، تصل لذروتها اليوم وغدا، مشيرا إلى أن ذلك الأمر هو الطقس الطبيعي لفصل الشتاء بهذا الوقت من العام.



وأضاف عبدالعال، لـ"الوطن"، أن ذلك الطقس يسبب سقوط أمطار غزيرة ورعدية، على القاهرة والوجه البحري وحتى شمال الصعيد، كما يستمر تكاثر السحب الممطرة على غرب البلاد، وتمتد نحو الداخل لتشمل السواحل الشمالية.



وأشار إلى أنه يوم السبت ستنحصر الأمطار والسحب على السواحل الشمالية والقاهرة، ليبدأ في اليوم التالي استقرار في الأحوال الجوية، وظهور الشبورة المائية، موضحًا أن سقوط الأمطار ستستمر، خلال الساعات المقبلة، مع درجات حرارة لطيفة نسبيًا بين 15 و16 درجة مئوية ليلا.



وأكد رئيس الهيئة، أنه من المنتظر أن تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد، ما يؤدي إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية.



فاطمة ناعوت صائغُ اللآلئ | إلى طبيب العيون

المصدر : الوطن

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©