مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الخميس، 25 يناير 2018

الصفات التي من الممكن أن تطلق على مواليد برج الدلو



الصفات التي من الممكن أن تطلق على مواليد برج الدلو 

أصحاب هذا البرج هم من مواليد الفترة ما بين [ 20 يناير - 18 فبراير ]


 يتميز مولود برج الدلو بصفاته المحببة ، وشخصيته المألوفة ، لديه الكثير من الأصدقاء ، يحب الآخرين ، ولا يتأخر في تقديم المساعدة لمن يحتاجها ، متمسك برأيه في النقاشات ، إلا أنه اذا شعر بأنه على خطأ فسرعان ما يعترف بخطأه و صحة رأي شريكه في النقاش ،أصحاب هذا البرج من أكثر الأشخاص وداً لمن حولهم ، ولا تخلو صفاتهم من بعض السلبية ، إلا أنّ صفاتهم الإيجابية هي التي تجذب الآخرين لهم ، وتجعلهم لا يرون خصالهم الغير محببة .


صفات أنثى الدلو  :

  • قوة حدسها  : تمتلك أنثى الدلو قوة حدس ملفتة جداً ، تعتمد على الحاسة السادسة لديها ، وتحاول وضع التنبؤات و الإحتمالات للأشياء قبل حدوثها ، وهذا ما يجعلها مستعدة دائماً للمفاجآت .
  • متحررة  : تكره أن تقيد نفسها ، أو أن يضع لها الآخرين القيود ، سرعان ما تتمرد على هذه القيود و تحرر نفسها ، لتكمل حياتها براحة ، وحرية مطلقة .
  • تقدس الصداقة  : تعشق أصدقائها ، وتحافظ على صداقاتها ، تحاول أن تجعل علاقاتها بأصدقائها دائماً متينة ، و مبنية على عنصري الصدق و الصراحة ، لتجعل منها صداقات على مدى الحياة .
  • تكره الروتين  : أكثر ما يجعلها منزعجة ، و غير مرتاحة ممارسة التفاصيل الروتينية والعادات المتكررة ، تحاول كسر الروتين بسرعة ، وتغيير التفاصيل التي بدأت بالتكرار ، و ابتكار عادات جديدة و إضفاء جو متجدد باستمرار .
  • بريئة و عفوية  : تسكن بداخلها روح طفولية بريئة جداً ، لا تستطيع الكره أو كتم حقد بداخلها ، تعامل من حولها بعفوية تامة ، وهذا ما قد يسبب لها الكثير من الإحباط و خيبات الأمل .
  • هادئة  : تعشق الهدوء و الأشخاص الهادئين في التعامل ، لا تحب رفع صوتها ، ولا تغضب بسرعة ، تناقش بروية و تحاول إقناع الشخص الذي أمامها بوجهة نظرها بدون توتر أوعصبية ، كذلك تفضل الأماكن الهادئة البعيدة عن الصخب و الضجيج لتقضي فيها معظم أوقاتها .
  • متفائلة  : تنظر لمستقبلها نظرة تفاؤلية بعيدة تماماً عن التشاؤم ، و الخوف ، و القلق ، لا تحب الأفكار التشاؤمية ، والآراء المعقدة و السوداوية عن الغد .
  • سطحية أحياناً : تلتفت إلى المال و السلطة ، وتفضل الإرتباط بمن يملكهما ، تعشق الشهرة و الأضواء ، وكذلك في الإرتباط و العمل .

صفات رجل الدلو  :

  • إجتماعي  : يعشق الإنخراط بالمجتمع المحيط به ، منفتح جداً ، ويحب المشاركة في المناسبات الإجتماعية ، والتعرف على أشخاص جدد بإستمرار.
  • عاطفي  : للوهلة الأولى يظهر بمظهر الشخص البارد الخالي من المشاعر ، ولكنه يحمل بداخله الكثير من العواطف و المشاعر الصادقة تجاه الأشخاص من حوله ، وخاصة لشريكة حياته و أطفاله ، يوصف دائماً بالزوج الجيد و الأب المثالي .
  • كتوم  : يفضل إبقاء زاوية من حياته بعيدة عن الأضواء ، يخفي الكثير من أسراره حتى عن أقرب الأشخاص إليه ، و هذا ما يجعل الآخرين يصفونه بالغموض .
  • مُحب  : يمتلك قلباً كبيراً يحب كل من حوله ، ويحاول مصارحة من يحبهم بمشاعره تجاههم ، ولكنه دائماً يفشل في أن يكون صريحاً بمشاعره ، يفضل إشعارهم بذلك ، بتضحيته من أجلهم ، و مساندته لهم .
  • يحب النظافة  : يهتم بالنظافة بشكل لا يوصف ، في منزله ، و مكتب عمله ، و كل مكان يتواجد فيه ، تواجده في الأماكن التي لا يعتبرها على قدر من النظافة يسبب له الشعور بالتوتر و عدم الإرتياح .
  • مَرِح  : يضفي أجواءً من المرح و السعادة في كل مكان يتواجد فيه ، يعشق الفكاهة و المزاح و النكت المضحكة ، ويفضل الأصدقاء الذي يشاركونه خفة الظل .
  • مزاجي  : قد ينقلب مزاجه في لحظات ، ولكنه نادراً ما يعاني من مزاجيته مع الآخرين ، إذ أنه يفضل الإختلاء بنفسه إذا مرَ بمزاجية سيئة ، كي لا يسبب الأذى لمن هم حوله .

المصدر موضوع

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©