مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

السبت، 27 يناير 2018

تفاصيل قتل مريض نفسي لزوجته في الشرقية اخبار مصر


صورة ارشيفية



اخبار مصر
شهدت قرية العساكرة التابعة لمركز الحسينية جريمة بشعة بعد اقدام مزارع على التخلص من زوجته خنقا بسبب خلافات عائلية بينهما متكررة علاوة على معاناته من مرض نفسي.



تلقى اللواء رضا طبلية مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ من مركز شرطة منشأة أبو عمر بقيام " م.ع.أ" 42 عاما مزارع مقيم بقرية العساكرة بقتل زوجته" مروة. ع أ ف" 37 عامًا ومقيمة بذات القرية ولها محل إقامة آخر"الفرحانية".



بانتقال الأجهزة الأمنية بقيادة الرائد حازم حسن رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ تم ضبط المتهم وبسؤاله اعترف بارتكاب الجريمة وقرر وجود خلافات عائلية متكررة بينه وبين زوجته ووقعت مشادة لفظية عنيفة بينهما تطورت إلى قيامه بالتخلص منها خنقا بوضع رأسها داخل قناة لري المحاصيل الزراعية بالقرية حتى فارقت الحياة وبسؤال بعض جيرانه أكدوا أن الجاني يعاني من مرض نفسي منذ فترة.



وتم التحفظ على الجثة بثلاجة مشرحة مستشفى الحسينية المركزى تحت تصرف النيابة العامة وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وانتقل فريق من النيابة لمعاينة موقع الحادث وأصدر أمرا بتشريح جثة المجني عليها لبيان الأسباب الحقيقية وراء الوفاة وسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية.

شاهد ايضا سائحة تروي تجربتها المثيرة في مصر


المصدر فيتو

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©