مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الأربعاء، 31 يناير 2018

رئيس جامعة بنها يكشف تفاصيل جديدة حول حادث سقوط أسانسير المستشفى


رئيس جامعة بنها يكشف تفاصيل جديدة حول حادث سقوط أسانسير المستشفى

 كشف الدكتور السيد القاضي، رئيس جامعة بنها، تفاصيل جديدة حول حادث سقوط أسانسير مستشفى الجامعة، موضحًا أن المصعد كان يستقله 8 أشخاص وسقط من الدور السابع، مؤكدًا أن الحادث نتج عنه مصرع 6 أشخاص حتى الاَن وإصابة 2 اَخرين يتلقون العلاج حاليًا داخل المستشفي.



وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "اَخر النهار"، المذاع على قناة "النهار"، أنه بالمراجعة والتحري تم التأكد أن المصعد تحرك دون العامل المسئول عنه، لافتًا إلى أنه من المفترض عدم تحرك " الاسانسير" دون وجود عامل ومن ثم سيتم التحقيق حول الواقعة وملابساتها.



وأشار إلى أنه سيتم فتح تحقيق للكشف عن أسباب الحادث، موضحًا أن هناك تعاقد صيانة ساري مع إحدي الشركات حتى 2020، حيث أن الشركة مسئول عن إجراء صيانة دورية لجميع المصاعد بمستشفي جامعة بنها.



وتابع : أنه ربما يكون بسبب الزحام الشديد على جميع المرافق، حيث تستقبل المستشفى ما بين 1000 إلى 200 مريض يوميا.


ولفت إلى أن المصاعد تعمل بالتبادل نتيجة التزاحم الشديد للمرضى، مردفًا:"الاسانسير كان حمولته 10 واللي راكبين فيه 8 بس والتحقيق جار ".

المصدر فيتو

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©