مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

السبت، 18 نوفمبر 2017

تفاصيل ارتفاع جديد بأسعار السجائر


تفاصيل ارتفاع جديد بأسعار السجائر 



أخبار مصر الان

 أكّد أسامة سلامة  رئيس رابطة تجار السجائر، أن زيادة أسعار السجائر لم تحسم بعد، وليس هناك تواريخ بعينها حول الاتجاه لزيادة الأسعار، منوها إلى أن العديد من السيناريوهات المستقبلية تؤكد احتمالية الارتفاع خلال الفترة المقبلة.

وأضاف فى تصريحات صحفية، أن أسعار السجائر والمعسل لم تشهد أي ارتفاع ولم تتأثر بما تردد خلال الفترة الأخيرة من أخبار حول الاتجاه لرفع الأسعار.


واستطرد سلامة، أن المادة الخام التي تُصنع منها السجائر والمعسل، تستورد جميعها من الخارج، مشيرا إلى أن توافر السيولة الدولارية من أهم العناصر التي تساهم في استقرار سعر السجائر خلال الفترة المقبلة.


وأضاف رئيس رابطة تجار السجائر، أن خطة الدولة لرفع حصيلتها من الضرائب لسد عجز الموازنة العامة للدولة سيطال بشكل أو بآخر أسعار السجائر، وفي حالة فرض ضريبة جديدة سوف تتجه شركات الضرائب لتغطية ذلك من خلال رفع أسعار السجائر، وإن كان سيقتصر الأمر على السجائر الفاخرة.


المصدر اخبار مصر
الكاتب حسن النعمانى

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©