مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

السبت، 18 نوفمبر 2017

فريدة الشوباشي إن شا الله مصر كلها تشتكيني



بعد هجومها علي الشعراويفريدة الشوباشي:" إن شا الله مصر كلها تشتكيني ويقدموا بلاغات ضدي يولعوا"
فريدة الشوباشي


ردت الكاتبة فريدة الشوباشي على البلاغات المقدمة ضدها أمام النائب العام المستشار نبيل صادق، بسبب اتهامها بإهانة إمام الدعاة محمد متولي الشعراوي ومحاولاتها المستمرة للنيل منه حسب ذكرهم قائلة:"ان شا الله مصر كلها تقدم بلاغات يولعوا".

وأكدت "الشوباشي" لـ"صوت الأمة" أنها لم تخطيء في حق الشعراوي، بل انتقدت سجوده لله عز وجل بعد هزيمة مصر في 1967 وبالتالي لم يستوجب الأمر تقديم بلاغات للنائب العام التي قد تكون دون  جدوى، مضيفة:"أنا إمرأة مستقيمة لم أهين شخصا واحدا ولم  أسب أحدا، لكني لن أغير موقفي من الشعراوي، فهل يعقل أن يسجد إمام الدعاه لهزيمة بلده".


وعن موقف المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بفتح تحقيق عاجل فيما حدث في برنامج" هنا القاهرة" مع الإعلامية "بسمة وهبة"، أوضحت أنها لم ترد على إهانات المحامي عصام عجاج، ولكن اكتفت بالانسحاب من الحلقة ومن ثم فهي ليست مدانة.


وتابعت الشوباشي، أنا سيدة ناصرية وطنية أعلم ديني جيدًا، تم طردي من إذاعة «مونت كارلو» بفرنسا، بسبب رفضي إجراء حوار مع ضابط الموساد شمعون بيريز، الرئيس الإسرائيلي الراحل، وقلت لمدير الإذاعة وقتها:"أمسح بلاط ولا أصافح بيدي صهيوني حقير مجرم".


ورفضت "الشوباشي" تقديم أي اعتذار بشأن ما يتعلق  بواقعة الشعراوي قائلة:"معملتش حاجة تستدعي الاعتذار"، ولفتت إلى إنها لم تتقدم ببلاغات ضد من أساءوا لها لأنها لن تنزل لمستواهم- على حد قولها.



هذا الخبر منقول من : صوت الامه
الكاتب حسن النعمانى

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©