مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الاثنين، 20 نوفمبر 2017

من اغرب قضايا الخلع كل لما أقرب منه أعيط”


قضيه خلع



” أنا تعبت منه ومش فاهمة ماله ولا بيعمل كده ليه كل لما أقرب منه أعيط”، بهذه الكلمات بررت شهد، التي تبلغ من العمر 28 عام، طلبها لدعوي الخلع من زوجها “صالح ع.”، الذي يبلغ من العمر 31 عام، على الرغم من مرور أسبوعين فقط على زواجهم.



وأضافت شهد، في دعوي الخلع، أنها تعرفت على زوجها عن طريق شقيقها فكان صديق له، وكان معروف عنه بحسن الخلق والسيرة الحسنة، ولهذا فوقفت الأسرة عليه حال تقدمه للزواج منها، مشيرة إلى أن فترة الخطوبة لم تستمر سوي أربعة أشهر وتم عقد القران.


وتابعت شهد، أنها على الرغم من مرور أسبوعين على زواجها ولكنها لا تزال بكر، موضحا أن يقوم بالبكاء بشده في كل مرة تقترب منها، ولهذا أخبرت أهلها وعرض والدها عليه الذهاب إلى الطبيب لكنه رفض، وأكدت شهد أنها لم تتحمل هذا الوضع فهي لا تفهم ما يحدث معه ولا يريد أن يتعالج كما أنه رفض دعوي الطلاق.


وقالت شهد، أنه حينما رفض طلبها بالطلاق لم تجد أمامها سوي المحكمة، وقررت رفع دعوى خلع حملت رقم 920 لسنة 2017، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة.

المصدر اخبار مصر 
الكاتب استير عادل 

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©