مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الأحد، 3 ديسمبر 2017

عاجل الصحة تصدر بيان تكشف فيه تفاصيل مصرع وإصابة أكثر من 118 شخص


صورة ارشيفية




 كشف بيان للصحة اليوم بمختلف المحافظات، عن تفاصيل مصرع 8 أشخاص وإصابة أكثر من مائة آخرين  ، اليوم الأحد، وإعلانها عن توفير أكياس الدم والمستلزمات الطبية بكافة المستشفيات التي تستقبل ضحايا حوادث الطريق، وإعلان الطوارئ بها، في حين أشار مرفق الإسعاف، إلى أنه تم الدفع بسيارات الإسعاف فور تلقيهم إخطاراً بالحوادث.


والبداية كانت بمصرع 3 أشخاص وإصابة 23 آخرون في حادث تصادم أتوبيس بسيارة أسفل كوبري تحت الإنشاء بطريق السويس القاهرة، كما أصيب 7 أشخاص، في 4 حوادث مرورية متفرقة بمحافظة كفر الشيخ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلطيم المركزي ومستشفي رشيد المركزي لتلقي العلاج اللازم.

والمصابين هم:

    أحمد محمد الشناوي 60 سنة كفر الشيخ.
    حسين عبداللطيف الجمال 30 سنة بلطيم.
    وليد السيد قدري 22 سنة بلطيم.
    محمد ممدوح الشعيري 25 سنة بلطيم.
    عمرو عبدالقادر بيومي 23 سنة بلطيم.
    محمد بسيوني الشناوي 27 سنة كفر الشيخ.
    حمدي فاروق عماشة 30 سنة بلطيم.

كما شهد الطريق الزراعي الشرقي بدائرة مركز دار السلام وقوع حادث تصادم وبين سيارة أخرى نتج عنها إصابة 6 طلاب تم نقلهم للمستشفى بتلقي العلاج، في حين أعلن مرفق اسعاف كفر الشيخ، عن إصابة 26 شخصا، اليوم الأحد، في حادث تصادم 3 سيارات على الطريق الدولي الساحلي أمام بركة غليون اتجاه بلطيم.

كما أصيب منذ قليل، 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أمام قرية العجايزة التابعة لمركز قويسنا بالمنوفية، في الوقت الذي لقي فيه أمين شرطة مصرعه وأصيب شخصان آخران، في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالقرب من كمين العدوة بمحافظة المنيا، ولقي أيضاً شخصان مصرعهما وأصيب اثنان آخران بإصابات في حادث تصادم سيارة ملاكي مع دراجة بخارية على طريق “بحر البقر- الجمالية”، بدائرة مركز الحسينية.

أما الحادث الأبشع، فكان حادث تصادم 10 سيارات بطريق إسكندرية الصحراوي نتج عنه وفاة 4 أشخاص وأصيب 39 آخرين فيما تقوم إدارة المرور بمحاولة رفع حطام الحادث.

المصدر اخبار مصر

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©