مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الجمعة، 8 ديسمبر 2017

أول قرار من البرلمان بشأن “علاوة الغلاء”.. وأول جهة تعلن رسمياً صرفها للعاملين بها بتكلفة 6 مليار جنيه



صورة ارشيفية





 كشفت مصادر برلمانية خلال تصريحات صحفية، بأن لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، خلال اجتماعها، مساء الأحد، برئاسة جبالي مراغي، قررت عقد اجتماعا أخر بمقر وزارة قطاع الأعمال العام مع الدكتور أشرف الشرقاوي، وزير قطاع الأعمال العام، وعدد من قيادات الوزارة، لبحث عدد من القضايا المتعلقة بالعاملين.





وأضافت المصادر، أنه سيتم أيضاً بحث ودراسة صرف نسبة من العلاوة الخاصة للعاملين، بعدما تم الاتفاق بين الشرقاوي وبين أعضاء اللجنة، بدراسة نتائج الشركات الرابحة، ذلك بمقر وزارة قطاع الأعمال العام حتى يمكنها حذف نسبه من هذه المبالغ للشركات التي لم تصرف علاوة غلاء المعيشة.





ومن جانبه أكد النائب جبالي المراغي، أن العلاوة أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرار بها حفاظاً للبعد الاجتماعي للعاملين بالدولة نظرا لارتفاع الأسعار، في حين أشار عبد المحسن خلف نائب رئيس الشركة القابضة للكهرباء أنة تم تطبيق العلاوة وضمها لأساسي المرتب لجميع العاملين وقدرت تكلفتها بـ 6 مليارات جنيه.

المصدر اخبار مصر

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©